البحث يلقي الضوء على وسيلة من وسائل الدعوة إلى الله تعالى على الفيسبوك وهى إشراقة دعوية صباحية يومية، وفيه عرض لنماذج من هذه الإشراقة المتنوعة في شكلها (وورد أو صورة) وفي جوانبها المختلفة إيمانية أو عبادية أو أخلاقية وغير ذلك، ويظهر البحث الاهتمام بهذه الإشراقة وتميزها وضبطها لتكون أنموذجا في الدعوة إلى الله تعالى على الفيسبوك، ويظهر الأثر الدعوي لهذه الإشراقة من كثرة الحسابات والمجموعات التي تنشر فيها، وكثرة المشاركات على حسابات أخرى وقد خلص البحث إلى مجموعة من النتائج والتوصيات التي أرجو من الله تعالى أن يكون فيها النفع للقارئ، وأن تخرج من إطار التنظير إلى التطبيق بإذن الله تعالى.
رزق, طلال رزق أحمد. (2024). (إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول). مجلة كلية أصول الدين والدعوة بالمنوفية, 43(43), 3711-3773. doi: 10.21608/bfdm.2024.403598
MLA
طلال رزق أحمد رزق. "(إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول)", مجلة كلية أصول الدين والدعوة بالمنوفية, 43, 43, 2024, 3711-3773. doi: 10.21608/bfdm.2024.403598
HARVARD
رزق, طلال رزق أحمد. (2024). '(إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول)', مجلة كلية أصول الدين والدعوة بالمنوفية, 43(43), pp. 3711-3773. doi: 10.21608/bfdm.2024.403598
VANCOUVER
رزق, طلال رزق أحمد. (إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول). مجلة كلية أصول الدين والدعوة بالمنوفية, 2024; 43(43): 3711-3773. doi: 10.21608/bfdm.2024.403598